Tuesday 8 August 2017

الاحتفاظ بحق الموظف - كيفية الاحتفاظ الموظفين


الموظف الاحتفاظ كيفية الإبقاء على الموظفين تقدم حزمة مزايا منافسة، بما في ذلك الصحة والتأمين على الحياة وخطة التقاعد. تزويد الموظفين حوافز مالية مثل الزيادات والمكافآت وخيارات الأسهم. النظر في التعاقد مع مدير الموارد البشرية إذا كانت شركتك يقترب من 100 موظف. تأكد من الموظفين يعرفون ما هو متوقع منهم، وكيف يمكن أن تنمو داخل شركتك. ذات كيف شروط الخدمة التعاقد مع الموظفين هو مجرد بداية لخلق قوة عمل قوية. وبعد ذلك، لديك للحفاظ عليها. ارتفاع الموظف أصحاب تكاليف دوران العمل في الوقت والإنتاجية. جرب هذه التكتيكات للاحتفاظ موظفيك. تقدم حزمة مزايا التنافسية التي تناسب احتياجات موظفيك. توفير التأمين الصحي والتأمين على الحياة وخطة التقاعد الادخار أمر أساسي في الاحتفاظ بالموظفين. ولكن المزايا الأخرى، مثل أوقات العمل المرنة، والخيار من بعد، أن تقطع شوطا طويلا لإظهار العاملين كنت على استعداد لاستيعاب حياتهم الخارجية. تقديم بعض الامتيازات الصغيرة. قد يبدو الخبز مجانا يومي الجمعة وبيك اب وتسليم التنظيف الجاف يستهان به بالنسبة لك، ولكن إذا كانت تساعد الموظفين على ادارة افضل لحياتهم، وأنها سوف نقدر ذلك، وربما تكون أكثر عرضة للعصا حولها. استخدام المسابقات والحوافز للمساعدة على إبقاء العمال الدافع والشعور مكافأة. الحق في القيام به، وهذه الأنواع من البرامج يمكن إبقاء الموظفين ركزت ومتحمسون وظائفهم. إجراء مقابلات "البقاء". وبالإضافة إلى أداء المقابلات لمعرفة لماذا الموظفين يتركون، النظر في طلب الموظفين الطويل مثبت لماذا البقاء. نسأل أسئلة مثل: لماذا أتيت للعمل هنا؟ لماذا بقي؟ ما الذي يجعلك تترك؟ وما هي القضايا غير قابلة للتفاوض بك؟ ماذا عن المديرين بك؟ ما الذي تغير أو تحسين؟ ثم استخدام هذه المعلومات لتعزيز استراتيجيات الموظف الاحتفاظ بك. تشجيع من داخل كلما أمكن ذلك. وإعطاء الموظفين مسارا واضحا للتقدم. سوف العاملين بالاحباط وربما التوقف عن محاولة إذا كانوا لا يرون مستقبل واضح لأنفسهم في شركتك. تطوير الموظفين فوستر. ويمكن تدريب لتعلم مهارة العمل أو تسديد الرسوم الدراسية الجديدة للمساعدة في مواصلة التعليم الخاص بك الموظف. خلق التواصل المفتوح بين الموظفين والإدارة. عقد اجتماعات منتظمة التي يمكن للموظفين تقديم الأفكار وطرح الأسئلة. هل لديك سياسة الباب المفتوح التي تشجع العاملين على التحدث بصراحة مع مديريها دون خوف من تداعيات. الحصول على المديرين المعنيين. تتطلب المديرين للإنفاق الموظفين التدريب الوقت، مما يساعد الأداء الجيد الانتقال إلى وظائف جديدة والحد من ضعف الأداء. التواصل مهمة عملك. الشعور متصلا أهداف المنظمة هي طريقة واحدة للحفاظ على الموظفين عقليا وعاطفيا وتعادل لشركتك. تقديم مكافآت مالية. النظر في تقديم خيارات الأسهم أو مكافآت مالية أخرى للموظفين المستوفين أهداف الأداء والبقاء لفترة زمنية محددة سلفا، ويقول، ثلاث أو خمس سنوات. أيضا، تقديم زيادات سنوية ذات مغزى. لا شيء شرطات موظف الحماس أكثر من زيادة تافهة. إذا كنت لا تستطيع تحمله، وإعطاء المزيد من الجهود لكبار فناني الأداء الخاص بك. أو، إذا كنت لا تريد أن تكون عالقة مع زيادات كبيرة دائمة، إنشاء بنية المكافأة حيث يمكن للموظفين كسب مكافأة سنوية إذا كانت تلبية أهداف الأداء المحددة سلفا. تأكد من الموظفين يعرفون ما تتوقعه منهم. قد يبدو الأساسية، ولكن في كثير من الأحيان في الشركات الصغيرة، العاملين لديها اتساع واسعة من المسؤوليات. إذا كانوا لا يعرفون بالضبط ما ظائفهم تنطوي وما عليك منها، فإنها لا يمكن أداء ما يصل الى معيار، والروح المعنوية يمكن أن تبدأ في الانخفاض. استئجار الموارد البشرية المهنية. إذا كانت شركتك يقترب من 100 موظف، والنظر في التعاقد مع مدير الموارد البشرية للإشراف وتبسيط هيكل الموظف الخاص والعمليات. وضع شخص واحد مسؤول عن إدارة استحقاقات الموظفين، والامتيازات، استعراض والمهام ذات الصلة يأخذ حمولة ضخمة قبالة منكم ويجعل تعامل متأكد الموظفين إلى حد ما. مدراء الموارد البشرية هي أيضا أكثر حتى الآن على قوانين العمل والاتجاهات. يمكن أن أقاموا العديد من البرامج والامتيازات قد لا يكون على علم موجودة. وول ستريت جورنال مقالات ذات صلة ومقالات المدونة:

No comments:

Post a Comment