Friday 22 September 2017

هل هناك حد لعدد الصفقات i يمكن أن تجعل في الأسبوع


هل هناك حد لعدد الصفقات I يمكن أن تجعل في الأسبوع؟ مرحبا بالجميع، أنا عضو جديد. لقد تم التعرف على سوق الأسهم والتداول لفترة طويلة الآن، بالاضافة الى انني قد تم تداول الورقة على مدى الأشهر القليلة الماضية. الآن أنا تقريبا على استعداد لفتح حساب وسيط على الانترنت حتى أتمكن من بدء التداول. منذ أريد أن "التجارة البديل"، ولقد كنا نسمع الكثير من القصص المتضاربة حول هذه المشكلة، لذلك أود أن محاولة الحصول على بعض التوضيحات منك التجار المخضرمين هناك. أساسا، أريد شراء أسهم بحثها بعناية (أن أشعر سوف ترتفع في القيمة في الأيام القليلة القادمة من بلدي شرائها) ومن ثم بيعها بمجرد أن ترتفع في القيمة. أخطط لديك 'توقف' من نوع ما في مكان في الوقت الذي يمكنني شراء الأوراق المالية، حتى أن "توقف" من شأنه أن يؤدي الأوراق المالية ليتم بيعها. من الناحية المثالية، وأود أن شراء وبيع الأسهم 2-3 في الأسبوع (أي 4-6 الصفقات في الأسبوع أو 2 أو 3 تشتري وتبيع 2 أو 3). ولكن ما قيل لي هو أن كل شراء ستشكل التجارة واحدا، فإن كل واحد يشكل بيع بيع، ولكن التاجر يمكن القيام بذلك إلا ما لا يزيد عن 3 الصفقات في الأسبوع، وإلا فإنها سوف تحصل ترفع علم كتاجر اليوم منقوشة. ومع ذلك بموجب القانون، من أجل أن يكون التاجر اليوم، يجب على المرء أن يكون على الأقل 25،000 $ في حساب وسيط في جميع الأوقات، وإلا فإنها سوف تمنع من جعل الصفقات. هذا كله صحيح؟ الآن مع أن يقال، على تعلم المزيد حول حسابات الهامش، وأنا لا تخطط لاستخدام أو اقتراض أي أموال لجعل الحرف بلدي وأنا ولن يكون باستخدام حساب الهامش. وسوف فقط أن تكون القرارات 'شراء' الأساسي و"بيع" (مع توقف في مكان على كل واحد) الصفقات (لا شيء أكثر تعقيدا من ذلك)، ولكن أنا لا أفهم إذا أنا التداول مع أموالي الخاصة وليس الاقتراض أي أموال من أي شخص، لماذا هو أنني لا يمكن جعل العديد من الصفقات (وتشتري وتبيع) التي أريد كل أسبوع؟ وسأكون ممتنا أي إجابات منكم التجار المخضرمين هناك. شكرا لكم مقدما.

No comments:

Post a Comment