Friday 15 September 2017

Shinobi_brian - ق بلوق


ألف بلوق resurrection8230. مرت فترة حتى ظننت أنني قد تحديث أفضل هذا بلوق. I have not لتداول منذ فترة طويلة، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنني طعاما لديها الكثير من الوقت. أضع حسابي على السيارات التداول مع MT4 ولكن كانت هذه فكرة سيئة. وحتى الآن شر بناء حسابي مرة أخرى مع مرور الوقت، مع الودائع في بعض الأحيان. كما أتيحت لي عملية في الاسبوع الماضي على عيني، مما أدى في الوقت المناسب للخروج من العمل خلال الأسبوعين المقبلين من بلدي يوم عمل وأربعة أسابيع من العمل بابي. وشارك في العملية فقاعة الغاز حقنها في عيني، الذي يهدف إلى إصلاح بلدي شبكية العين، ويرجع ذلك إلى الغاز دفع شبكية العين مرة أخرى ضد جدار العين (تم فصل بلدي شبكية العين عن طريق الهجوم على لي في أبريل 2013). للمتعة (ولكن أيضا لإعطاء الناس فكرة عن ما مثل لها، أنا خلقت هذا الرسم ما يبدو رؤيتي مثل مقارنة مع العرض العادي. الرمادي في الجزء العلوي يمثل الجزء السفلي من فقاعة غاز (والذي هو في الجزء العلوي من رؤيتي بسبب الطريقة العين / عمل الدماغ). ببطء وسيتم استيعاب فقاعة من السائل في العين، وسوف خط حاليا في أعلى تتحرك إلى أسفل. اسمحوا لي (إذا أنا يمكن ازعجت) بلوق وخلق صور لإظهار كيف تبدو هذه، على الرغم من إيف قيل لها تشبه الى حد بعيد النظر من خلال مستوى الروح. سوف هذين الأسبوعين الخروج من العمل سيكون بالتأكيد وقتا للتفكير، وربما بعض التداول، ولكن أتوقع أن تكون الدراسة لبضعة امتحانات ATT أن ايم أخذ في نوفمبر تشرين الثاني. واحد الإيجابي الذي يمكنني أن أضيف أن قبل الأسبوع عملية بلدي، وأنا ضعف متدرج لبلدي فنون الدفاع عن النفس. اليورو مقابل الجنيه الاسترليني قصيرة أنا تروق نظرة قصيرة على EUR / GBP. هناك التقاء لطيفة من المستويات حول 0.8690، لذلك ايم تخطط لمقرها قصيرة على مكافأة لنسبة مخاطر أقل بقليل من 9: 1.

No comments:

Post a Comment